بتاريخ: 27 سبتمبر 200817 سنة comment_139815 بالتنسيق مع الاخ الفاضل الاستاذ / هاني بشرينجحت في الحصول علي نسخة من اوركال 9i + المتطلبات وساعدني هو كثيراً في ذلك وله جزيل الشكر واعمل الاk علي sql بطريق مفهومة إلا انني في حاجة الي وضع خطوات بالعربي توضح 1- ما هي مراحل انشاء القاعدة2- كيفية عمل الاستعلامات بعد الجداول3- كيفية عمل النماذج4- المخرجات التقارير5- الشكل النهائي لبرنامج صغيرارجو ان اتلقي الرد علي [email protected]لأنني عضو جديدكل الشكر للاخ الفاضل / هاني بشريوالقائمين علي المنتدي تحياتي رجب فاروق . مصر . الفيوم تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 سبتمبر 200817 سنة comment_139827 1- ما هي مراحل انشاء القاعدة2- كيفية عمل الاستعلامات بعد الجداول3- كيفية عمل النماذج4- المخرجات التقارير5- الشكل النهائي لبرنامج صغير لو كنت تعرف قاعدة بيانات أخري يعني Access,SQL-Server,MySQL .... أو غيرها ، يبقي أفضل شيء البدء في البحث عن كتب في المنتدي بالترتيب التالي :1- SQL. 2- PL/SQL. 3- Forms. 4- Reports. بحيث أن عملية المذاكرة بالترتيب.أما لو كنت أول مرة تتعامل مع قواعد بيانات من أساسة يجب عليك دراسة معناها ومن ثم دراسة بسيطة عن تحليل النظم في قواعد البيانات.بالتوفيق تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.