بتاريخ: 21 سبتمبر 200817 سنة comment_139418 الاخوة والاخوات الاعزاء ...........رمضان كريمقمت بعمل فورم للادخال والاستعلام والفورم تعمل بصورة صحيحة ....الا انه عند ما اريد ان ادخل اسم مثل محمد حسن فان الاسم يكتب بهذه الطريقة حسنمحمد اي عندما اكتب كلمة ومن ثم اضغط سبيس لترك مجال بين الاسم الاول والثاني فان الموشر يرجع الى البداية تقديم بلاغ
بتاريخ: 22 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139492 يا ايها الاخوة والاخوات .......... نحن في العشر الاواخر من شهر رمضان اين التعاون والمساعدة التي تعودنا ان نلمسها في منتدانا تقديم بلاغ
بتاريخ: 22 سبتمبر 200817 سنة comment_139497 الاول جرب تختار الاتجاه اللى انت عاوزه من ال Reading Order فى ال Property Palette لل text_item ، و لو المشكلة مازالت موجوده .... فأعتقد ان احتمال المشكلة تكون من ال NLS_LANGأدخول على :-START >>> RUN >>> REGEDITقم بتحويل كل قيم ال NLS_LANG الى AMERICAN_AMERICA.AR8MSWIN1256و من ثم اعمل اعادة تشغيل لجهازك و جرب تانى.و أخبرنى بما توصلت له .و بالتوفيق تقديم بلاغ
بتاريخ: 24 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139624 شكرا لك يا hanyfreedom على الرد الطريقتان اللتان ذكرتهما صحيحتان 100 % وانا اعرفهما بكل صراحة وقد قمت باعدادهما من قبل ........ولكن المشكلة انه في الفورم اللي انا عامله لاتتم عملية الاضافة او الاستعلام بالصورة العادية عند ترك سبيس بين كلمتين وكما ذكرت لك وهذا فورم من الفورمز اللي كونته search1.rar search1.rar تقديم بلاغ
بتاريخ: 25 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139675 يا اخوان ويا ايها الاخوات نحـــــــــــــــــــــــــــــن في اواخر شهر رمضان المبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ياريت المساعدة والفورم الذي بيه مشكلة موجود تقديم بلاغ
بتاريخ: 26 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139729 يا اخوان الموضوع صعب ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما في مشكلة اذا كان الموضوع صعب تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.