بتاريخ: 21 سبتمبر 200817 سنة comment_139378 السلام عليكم اخواني يوجد لدي مشكله وهي عند تنفيذ الفورم لاتخرج بيانات في display items الا عند الضغط على زر Enter query وبعدها الضغط على زر Execute query حينئذ تظهر البيانات ارجو حل هذه المشكله وشكرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 21 سبتمبر 200817 سنة comment_139383 مرحباحسب اللي فهمتو.... اعمل كود اللي بيرجع بيانات في الـ display item في trigger post_query على مستوى block .و نفس الكود اعملوا في trigger when_validate_item اللي بيعتمد عليه البانات الموجودة في display itemblock- post_queryitem- when_validate_item تقديم بلاغ
بتاريخ: 21 سبتمبر 200817 سنة comment_139386 هل تعني أنه يوجد ID وتريد استرجاع الاسم الخاص فيه على Display Item؟؟؟اذا كان كذلك فاستخدم post-change trigger على فيلد ال ID وضع الكود التالي: if :id is not null then select name into :display_item_name from table_name where id = :id; end if; تقديم بلاغ
بتاريخ: 21 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139387 شكرا اخي العزيز على الرد ولكن لم افهم ردك ممكن توضحلي اكثر لاني مبتدأوشكرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 21 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139394 لم يكن هذا قصدي يااخي rose_4 وانما كان قصدي انه عند تنفيذ الفورم فمن الطبيعي يجب ان تظهر البيانات المخزنة في الجدول المربوط بالفورم في display items اليس كذلك ؟؟؟انا عندي لاتظهر مباشرة في display items الا عند الضغط على زر Enter query وبعدها الضغط على زر Execute query حينئذ تظهر البيانات وبدون ادخال اي شيارجو حل هذه المشكله تقديم بلاغ
بتاريخ: 21 سبتمبر 200817 سنة comment_139400 لم يكن هذا قصدي يااخي rose_4 وانما كان قصدي انه عند تنفيذ الفورم فمن الطبيعي يجب ان تظهر البيانات المخزنة في الجدول المربوط بالفورم في display items اليس كذلك ؟؟؟انا عندي لاتظهر مباشرة في display items الا عند الضغط على زر Enter query وبعدها الضغط على زر Execute query حينئذ تظهر البيانات وبدون ادخال اي شيارجو حل هذه المشكله هل فقط ال display items لا تظهر؟هل تستدعي البيانات عندما تفتح الفورم مباشرة؟المنطق يقول انه لو كان الفيلد داتابيز يجب أن يستدعي البيانات الخاصة فيه ، هل من الممكن أن تبعث لي الشاشة؟ديفلوبر 6i او 9i تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139824 السلام عليكم الاخ rose_4 اعتذر عن التاخير ولكن كنت مشغول جدا بالنسبه للمشكله الاولى فقد وضحتها بالصوره المرفقه ولقد واجهتني مشكله ثانية وهي عند الضغط على الزر EMP الموضح في الصوره لا يتم فتح النموذج Form2 مع العلم اني كتبت الكود التالي داخل التريجر الخاص بالزر open_form('form2'( تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 سبتمبر 200817 سنة comment_139828 السلام عليكم الاخ rose_4 اعتذر عن التاخير ولكن كنت مشغول جدا بالنسبه للمشكله الاولى فقد وضحتها بالصوره المرفقه ولقد واجهتني مشكله ثانية وهي عند الضغط على الزر EMP الموضح في الصوره لا يتم فتح النموذج Form2 مع العلم اني كتبت الكود التالي داخل التريجر الخاص بالزر open_form('form2'( ------------------------------------------بالنسبة للصورة المرفقة اخي الكريم اذا أردت ان تستعلم عن دائرة معينة فيجب أن تضغط زر enter_query ثم تضع رقم الدائرة بالمكان المخصص ثم execute_queryاما اذا ضغطت على الزر رقم 2(execute_query) فسيقوم بالاستعلام عن اول مدخل بالجدول.اما بالنسبة للنقطة الثانية:ضع المسار الموجود فيه الفورم كاملا بين الاقواس وليس اسم الفورم فقط تم تعديل 28 سبتمبر 200817 سنة بواسطة rose_4_pretty تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139829 شكرا يااخي على الرد اخي rose_4 انا لااريد الاستعلام عن اي شي ولكني فقط اريد عندما انفذ الفورم تظهر لي البيانات داخل مربعات العرض بصوره اعتيادية بدون ان اضغط اي شي تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 سبتمبر 200817 سنة comment_139831 شكرا يااخي على الرد اخي rose_4 انا لااريد الاستعلام عن اي شي ولكني فقط اريد عندما انفذ الفورم تظهر لي البيانات داخل مربعات العرض بصوره اعتيادية بدون ان اضغط اي شي ========================when-new-form-instance trigger:execute_query(no_commit); تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139838 شكرا يااخي يعني افهم من كلامك يجب كتابة هذا الكود لكي تظهر البيانات ولا يمكن الاستغناء عنه.... اي لايوجد طريقه اخرى لحل هذه المشكله من دون اي كود وشكرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 سبتمبر 200817 سنة comment_139846 اخى الفاضل لكى تعمل الفورم لديك من بدايه التشغيل هناك طريقه وهى وضع تريجر على بدايه البلوك او الفورم when _new_instance _formexecute_query ;وان شاء الله تعمل معك تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.