الانتقال إلى المحتوى
View in the app

A better way to browse. Learn more.

مجموعة مستخدمي أوراكل العربية

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

كيف احسب عدد الساعات

Featured Replies

بتاريخ:

يا شباب

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



انا عندي فورمة فيها 2 text item اكتب فيها الاول اكتب فيه وقت حضور الموظف والثاني اكتب فيه وقت انصراف الموظف


عملت حقل لحساب عدد ساعات التأخير مثلا الدوام يبدأ من 8.30 وينتهي 4 اذا جاء الموظف الساعة 9.30 وخرج الساعة 2 يأتي في هذا الحقل عدد ساعات التاخير 1

عملتها وجات معاي بس المشكلة لما يكون هناك نصف ساعة تأخير او 45 دقيقة تأخير تتلخبط معي الحسابات


يا شباب قمت بتغيير نوعه من char الى time ووضعت mask hh12:mi

كيف اقوم بطرح الارقام الوقت هل اضع to_char أو ما اضع

تم تعديل بواسطة alsofi

بتاريخ:
  • كاتب الموضوع

ارجوووووووووووووووووووووووووووووو الرد والافادة

بتاريخ:
  • كاتب الموضوع

أرجوووووووو الرد يا شباب




لانني متوقف عند هذه النقطة


من البداية عندما أنشئ جدول جديد ما نوع الداتا التي يجب ان اضعها لكي احصل على ادخال بصيغة الوقت


وكيف اقوم بحساب الاوقات بمعنى طرح وقتين او جمع وقت من ارقام

بتاريخ:

مرحبا
انا عملت هاي الشاشة و هي بتطلع عدد ساعات التأخير و الدقائق, حتى بس لو في 00:30 ساعة تأخير.
بس بدك تحدد اوقات الدوام بداية و نهاية... وانشالله تستفيد
الملف المرفق في الشاشة و صورة عنها, انا بستخدم Oracle 10g

وشكرا

time.zip

بتاريخ:
  • كاتب الموضوع

شكرا يا اخ ORA-2008 على هذا المجهود الرائع


ولكن يا اخي انا عندي دوامين من الساعة 8.30 الى الساعة 2 ومن الساعة 5 عصرا الى الساعة 8



حاولت ان اعدل في البرنامج بحيث يقوم بطرح الشفتين ولكن لم استطيع

وثانيا هل استطيع ان اضع فورمات الوقت hh12:mi لا اريده 24 ساعة


واخير ا يا اخي هل استطيع ان امسح الوقت الافتراضي اللذي في الفورم الذي هو t5 و t4

ارجووووووو مساعدتك العاجلة وشكرا

وايضا اذا الموظف لم ياتي في يوم ما اضع هل اضع "صفر" او ماذا

بتاريخ:

مرحبا
بتقدر تعدل الوقت الإفتراضي و تحط الوقت اللي بدك اياه...
اما عن الشفتين حاول تكرر نفس الطريقة لكن مع تغيير الوقت البداية و النهاية في كل مرة...
ل format 12 hour اعمل بدل hh12:mi و حولها الى hh:mi بدون ما تكتب 12....لكن هيك انت رح تصعب الأمور لانه بتصير بدك تتأكد اذا كانت الساعة 1:00 المسا و الا الصبح, فنصيحتي و كل البرامج HR بتستخدم 24 ساعة
الوقت المستخرج هو عدد ساعات التأخير فإذا موظف ما راح على الدوام بتعمل :
طرح يوم من رصيد الإجازات للموظف و كمان تخزين ساعات التأخير و هي عبارة عن الشفت مع التاريخ , لإمكانية الرجوع و معرفة الساعات اللي تأخرها الموظف - يعني حركات تاريخية ...
________________________________________
ارجو انك استفدت

تم تعديل بواسطة ORA-2008

  • بعد 1 شهر...
بتاريخ:

مشكوووووووور

لكن ايش البرنامج الي يفتحه ؟؟؟

لأنه اذا حاولت فتحه يطلع لي عدم تمكن الويندوز من فتحه ويجب اختيار البرنامج المناسب لفتحه

تم تعديل بواسطة ام بسمه

  • بعد 8 شهور...
بتاريخ:

الاخ الحبيب ora-2008 عندي نفس مشكلة الاخ في حساب التأخير والتوقيت بس على 6i
ارجو المساعدة

بتاريخ:

السلام عليكم
اخي ora
ممكن كتابة الطريقة والكود على المنتدى حيث ان بعض الاخوان يستخدمون ديفيلوبر 6 ...
وشكرا جزيلا لك

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية

Account

Navigation

البحث

إعداد إشعارات المتصفح الفورية

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.