بتاريخ: 20 سبتمبر 200817 سنة comment_139341 يا شباب اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا عندي فورمة فيها 2 text item اكتب فيها الاول اكتب فيه وقت حضور الموظف والثاني اكتب فيه وقت انصراف الموظفعملت حقل لحساب عدد ساعات التأخير مثلا الدوام يبدأ من 8.30 وينتهي 4 اذا جاء الموظف الساعة 9.30 وخرج الساعة 2 يأتي في هذا الحقل عدد ساعات التاخير 1 عملتها وجات معاي بس المشكلة لما يكون هناك نصف ساعة تأخير او 45 دقيقة تأخير تتلخبط معي الحسابات يا شباب قمت بتغيير نوعه من char الى time ووضعت mask hh12:mi كيف اقوم بطرح الارقام الوقت هل اضع to_char أو ما اضع تم تعديل 20 سبتمبر 200817 سنة بواسطة alsofi تقديم بلاغ
بتاريخ: 20 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139350 ارجوووووووووووووووووووووووووووووو الرد والافادة تقديم بلاغ
بتاريخ: 21 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139391 أرجوووووووو الرد يا شباب لانني متوقف عند هذه النقطة من البداية عندما أنشئ جدول جديد ما نوع الداتا التي يجب ان اضعها لكي احصل على ادخال بصيغة الوقتوكيف اقوم بحساب الاوقات بمعنى طرح وقتين او جمع وقت من ارقام تقديم بلاغ
بتاريخ: 21 سبتمبر 200817 سنة comment_139395 مرحباانا عملت هاي الشاشة و هي بتطلع عدد ساعات التأخير و الدقائق, حتى بس لو في 00:30 ساعة تأخير.بس بدك تحدد اوقات الدوام بداية و نهاية... وانشالله تستفيدالملف المرفق في الشاشة و صورة عنها, انا بستخدم Oracle 10gوشكرا time.zip تقديم بلاغ
بتاريخ: 21 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139422 شكرا يا اخ ORA-2008 على هذا المجهود الرائعولكن يا اخي انا عندي دوامين من الساعة 8.30 الى الساعة 2 ومن الساعة 5 عصرا الى الساعة 8 حاولت ان اعدل في البرنامج بحيث يقوم بطرح الشفتين ولكن لم استطيع وثانيا هل استطيع ان اضع فورمات الوقت hh12:mi لا اريده 24 ساعة واخير ا يا اخي هل استطيع ان امسح الوقت الافتراضي اللذي في الفورم الذي هو t5 و t4 ارجووووووو مساعدتك العاجلة وشكرا وايضا اذا الموظف لم ياتي في يوم ما اضع هل اضع "صفر" او ماذا تقديم بلاغ
بتاريخ: 22 سبتمبر 200817 سنة comment_139438 مرحبابتقدر تعدل الوقت الإفتراضي و تحط الوقت اللي بدك اياه...اما عن الشفتين حاول تكرر نفس الطريقة لكن مع تغيير الوقت البداية و النهاية في كل مرة...ل format 12 hour اعمل بدل hh12:mi و حولها الى hh:mi بدون ما تكتب 12....لكن هيك انت رح تصعب الأمور لانه بتصير بدك تتأكد اذا كانت الساعة 1:00 المسا و الا الصبح, فنصيحتي و كل البرامج HR بتستخدم 24 ساعةالوقت المستخرج هو عدد ساعات التأخير فإذا موظف ما راح على الدوام بتعمل :طرح يوم من رصيد الإجازات للموظف و كمان تخزين ساعات التأخير و هي عبارة عن الشفت مع التاريخ , لإمكانية الرجوع و معرفة الساعات اللي تأخرها الموظف - يعني حركات تاريخية ...________________________________________ارجو انك استفدت تم تعديل 22 سبتمبر 200817 سنة بواسطة ORA-2008 تقديم بلاغ
بتاريخ: 30 أكتوبر 200817 سنة comment_141886 مشكوووووووورلكن ايش البرنامج الي يفتحه ؟؟؟لأنه اذا حاولت فتحه يطلع لي عدم تمكن الويندوز من فتحه ويجب اختيار البرنامج المناسب لفتحه تم تعديل 30 أكتوبر 200817 سنة بواسطة ام بسمه تقديم بلاغ
بتاريخ: 15 يوليو 200916 سنة comment_163335 الاخ الحبيب ora-2008 عندي نفس مشكلة الاخ في حساب التأخير والتوقيت بس على 6i ارجو المساعدة تقديم بلاغ
بتاريخ: 15 يوليو 200916 سنة comment_163376 السلام عليكماخي oraممكن كتابة الطريقة والكود على المنتدى حيث ان بعض الاخوان يستخدمون ديفيلوبر 6 ...وشكرا جزيلا لك تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.