بتاريخ: 18 سبتمبر 200817 سنة comment_139195 السلام عليكمانا عندى ويندوز XP انجليزىمش عارف ليه الفورم بتطلع بالعربى , ازاى اخليها تطلع بالانجليزىانا شغال على 10gشكرا مقدما تم تعديل 18 سبتمبر 200817 سنة بواسطة hanyfreedom تم تعديل عنوان الموضوع ليدل على مضمونه . تقديم بلاغ
بتاريخ: 18 سبتمبر 200817 سنة comment_139196 Remove "Oracle Developer Suite 10g" and Reinstall it again .... In install process, on step before click to install, you have language option, Remove Arabic option, and choose English only and tell me the results that you reach to ithave a nice day تقديم بلاغ
بتاريخ: 18 سبتمبر 200817 سنة كاتب الموضوع comment_139197 تمااااااااااااااااااااااامالف شكر تقديم بلاغ
بتاريخ: 19 سبتمبر 200817 سنة comment_139227 عزيزي المشرف ألا يكفي بدل الحذف وإيعادة التنصيبأن نبحث في الـ Windows regedit عن (nls_lang) ونضبط قيمته على :AMERICAN_AMERICA.WE8ISO8859P1إذا أردنا أن نجعل اللغة هي الإنجليزية ونضبطها على ARABIC_UNITED ARAB EMIRATES.AR8MSWIN1256إذا أردنا أن نجعل اللغة هي العربية ملحوظة : الـ nls_lang موجود أكثر من مره في الـ Regedit يلزم تغييرهم جميعاً للغة المطلوبة .-----------أرجو التوضيح ... تقديم بلاغ
بتاريخ: 19 سبتمبر 200817 سنة comment_139231 عزيزي المشرف ألا يكفي بدل الحذف وإيعادة التنصيبأن نبحث في الـ Windows regedit عن (nls_lang) ونضبط قيمته على :AMERICAN_AMERICA.WE8ISO8859P1إذا أردنا أن نجعل اللغة هي الإنجليزية ونضبطها على ARABIC_UNITED ARAB EMIRATES.AR8MSWIN1256إذا أردنا أن نجعل اللغة هي العربية ملحوظة : الـ nls_lang موجود أكثر من مره في الـ Regedit يلزم تغييرهم جميعاً للغة المطلوبة .-----------أرجو التوضيح ... هذه الطريقة لم تنفع مع بعض أصدقائى .... لذلك عندما طرح هذا الموضوع لم اقم بطرح هذا الرد - اللى انت كتبته - بل بحثت فى الانترنت و وجدت موضوع مماثل يتكلم صاحبه اليابانى انه يريد تغير وجهة ال Forms Builder 10g من اليابانية الى الانجليزية ، و قرأت الردود و وجدت الرد الذى قمت بطرحه ( مع تعديل منى ) ... و يمكنك الأطلاع على مصدر معلومتى من هذه الوصلة :- إضغط هنا لقراءة مصدر المعلومةو بالتوفيق تقديم بلاغ
بتاريخ: 19 سبتمبر 200817 سنة comment_139237 اخواني انا عندي في العمل شغال على developer 6i وضعت القيمه (AMERICAN_AMERICA.AR8MSWIN1256) في nls_languge ولكن للاسف نفس المشكله الحروف اربيه تظعر بلغه غريبه فما هو الحل تقديم بلاغ
بتاريخ: 19 سبتمبر 200817 سنة comment_139244 ان كان المقصود واجهات الفورم عربية وتريد تحويلها إلى انجليزي ويسري هذا أيضا على قاعدة البيانات في مسألة export أو import فقم بالتالي ولا داعي للإلغاء واعادة النسخاذهب إلى مجلد الدفلوبر وستجد فيه مجلدات قم بزيارة المجلدات ستجد في بعضها مجلد اسمه msg أو قريبا منه انشئ داخله مجلد وسمه بأي اسم لحفظ الملفات التي سنستبعدها وهي كل ملف يحتوي اسمه على ar وبالتوفيق ان شاء الله تقديم بلاغ
بتاريخ: 19 سبتمبر 200817 سنة comment_139245 اخواني انا عندي في العمل شغال على developer 6i وضعت القيمه (AMERICAN_AMERICA.AR8MSWIN1256) في nls_languge ولكن للاسف نفس المشكله الحروف اربيه تظعر بلغه غريبه فما هو الحل أولا اللغة ستكون عربية والاتجاه سيكون انجليزي لاختيارك AMERICAN_AMERICAوبالنسبة لمشكلتك فهي من الويندوز قم بتغيير اعدادات اللغة تم تعديل 19 سبتمبر 200817 سنة بواسطة hanyfreedom تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.