الانتقال إلى المحتوى
View in the app

A better way to browse. Learn more.

مجموعة مستخدمي أوراكل العربية

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

كيف يمكن تغير وجهة الفورمز من العربى الى الانجليزى ؟

Featured Replies

بتاريخ:

السلام عليكم

انا عندى ويندوز XP انجليزى

مش عارف ليه الفورم بتطلع بالعربى , ازاى اخليها تطلع بالانجليزى

انا شغال على 10g

شكرا مقدما

تم تعديل بواسطة hanyfreedom
تم تعديل عنوان الموضوع ليدل على مضمونه .

بتاريخ:

Remove "Oracle Developer Suite 10g" and Reinstall it again .... In install process,


on step before click to install, you have language option,
Remove Arabic option, and choose English only



and tell me the results that you reach to it

have a nice day

بتاريخ:
  • كاتب الموضوع

تمااااااااااااااااااااااام

الف شكر :)

بتاريخ:

عزيزي المشرف

ألا يكفي بدل الحذف وإيعادة التنصيب
أن نبحث في الـ Windows regedit عن (nls_lang)

ونضبط قيمته على :
AMERICAN_AMERICA.WE8ISO8859P1
إذا أردنا أن نجعل اللغة هي الإنجليزية


ونضبطها على
ARABIC_UNITED ARAB EMIRATES.AR8MSWIN1256
إذا أردنا أن نجعل اللغة هي العربية

ملحوظة : الـ nls_lang موجود أكثر من مره في الـ Regedit يلزم تغييرهم جميعاً للغة المطلوبة .
-----------

أرجو التوضيح ...

بتاريخ:
  • كاتب الموضوع

انا عملت reinstall بس و اشتغلت

بتاريخ:
عزيزي المشرف

ألا يكفي بدل الحذف وإيعادة التنصيب
أن نبحث في الـ Windows regedit عن (nls_lang)

ونضبط قيمته على :
AMERICAN_AMERICA.WE8ISO8859P1
إذا أردنا أن نجعل اللغة هي الإنجليزية


ونضبطها على
ARABIC_UNITED ARAB EMIRATES.AR8MSWIN1256
إذا أردنا أن نجعل اللغة هي العربية

ملحوظة : الـ nls_lang موجود أكثر من مره في الـ Regedit يلزم تغييرهم جميعاً للغة المطلوبة .
-----------

أرجو التوضيح ...


هذه الطريقة لم تنفع مع بعض أصدقائى .... لذلك عندما طرح هذا الموضوع لم اقم بطرح هذا الرد - اللى انت كتبته - بل بحثت فى الانترنت و وجدت موضوع مماثل يتكلم صاحبه اليابانى انه يريد تغير وجهة ال Forms Builder 10g من اليابانية الى الانجليزية ، و قرأت الردود و وجدت الرد الذى قمت بطرحه ( مع تعديل منى ) ... و يمكنك الأطلاع على مصدر معلومتى من هذه الوصلة :-

إضغط هنا لقراءة مصدر المعلومة

و بالتوفيق
بتاريخ:

اخواني انا عندي في العمل شغال على developer 6i وضعت القيمه (AMERICAN_AMERICA.AR8MSWIN1256) في nls_languge ولكن للاسف نفس المشكله الحروف اربيه تظعر بلغه غريبه فما هو الحل

بتاريخ:

ان كان المقصود واجهات الفورم عربية وتريد تحويلها إلى انجليزي ويسري هذا أيضا على قاعدة البيانات في مسألة export أو import فقم بالتالي ولا داعي للإلغاء واعادة النسخ
اذهب إلى مجلد الدفلوبر وستجد فيه مجلدات قم بزيارة المجلدات ستجد في بعضها مجلد اسمه msg أو قريبا منه انشئ داخله مجلد وسمه بأي اسم لحفظ الملفات التي سنستبعدها وهي كل ملف يحتوي اسمه على ar وبالتوفيق ان شاء الله

بتاريخ:
اخواني انا عندي في العمل شغال على developer 6i وضعت القيمه (AMERICAN_AMERICA.AR8MSWIN1256)
في nls_languge ولكن للاسف نفس المشكله الحروف اربيه تظعر بلغه غريبه فما هو الحل


أولا اللغة ستكون عربية والاتجاه سيكون انجليزي لاختيارك AMERICAN_AMERICA
وبالنسبة لمشكلتك فهي من الويندوز قم بتغيير اعدادات اللغة

تم تعديل بواسطة hanyfreedom

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية

Account

Navigation

البحث

إعداد إشعارات المتصفح الفورية

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.