بتاريخ: 1 سبتمبر 200817 سنة comment_137770 شباب .. أنا نزلت الفورم بلدر بس كل ما بدي أعمل Run بتظهر هالرسالة FRM-10142: the http listener is not running on pc1 at port 8889 مع اني مشغل OC4Jصرت مفرت مرتين و ما مشي الحالمشكورين تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.