بتاريخ: 31 أغسطس 200817 سنة comment_137670 السلام عليكم ..كل عام وانتم بخيرالسؤال الاول: كيف لي ان اعمل نسخة تنفيذية لبرنامج الفورم بحيث يصنع ايقونة عند الضغط عليها يفتح البرنامج في صورته التنفيذيةالسؤال الثاني: كيفية نقل قاعدة البيانات مع برنامج الفورمز اذا نقلته من على الجهاز الى جهاز آخرجزاكم الله خيرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 31 أغسطس 200817 سنة comment_137673 احفظ التطبيق من قائمة ملف ... حفظ قاعدة البيانات يتم نقلها عن طريق ال ENTERPRISE MANAGER عن طريق عملية Export و في الجهاز الآخر تقوم بعملية Import تقديم بلاغ
بتاريخ: 25 مايو 200917 سنة comment_158104 طلب مساعدة ...ممكن شرح بسيط لعملية export & import في اوراكل ديفلوبر 10g تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.