بتاريخ: 18 يونيو 200818 سنة comment_131496 ياجماعه في طريقه أقرأ فيها Fmxوأحوله ل fmbيعني عندي شاشه إف إم إكس وبدي اعدل عليهافي برنامج او تولز يعمل هيك تقديم بلاغ
بتاريخ: 18 يونيو 200818 سنة comment_131503 اتوقع انو مافي طريقة تفتح ملف التشغيلبالذات الاوراكل اللي بتهتم بشي اسمو الحمايةفما بالك بفتح ملفات التشغيل؟؟؟؟ تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.