بتاريخ: 1 ديسمبر 200718 سنة comment_117591 انا قمت بعمل Alert ولكن كل ما اجى ادوس على اى زر فى ال alert لتنفيذ الامر ( الذى يخص هذا الزر ) ألاقى عدم أستجابة و أطر لأضغط عليه مرة تانية لكى ينفذ الامر ....... فما سبب هذه المشكلة ؟ و كيف يمكن حلها ؟الفورمه المرفقة بها المشكلةمنتظر الرد ..... و شكراً ALERT_EMP.zip تقديم بلاغ
بتاريخ: 1 ديسمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_117606 أذن هذه هى الصيغة البرمجية المناسبة لل Alert declare a number; begin a:=show_alert('a2'); if a=alert_button1 then exit_form(do_commit); elsif a=alert_button2 then go_block('emp'); else exit_form(no_commit); end if; end; شكراً أخى Ahmed Farghaly و بارك الله فيك تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.