بتاريخ: 30 نوفمبر 200718 سنة comment_117501 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأخواني لقد قمت بتنزيل oracle 10g and develpoer 10g.وقد كنت في السابق أعمل عى oracle 8 and developer 6i.وعندما قمت بتشغيل الform وأريد أن أعمل له run لابد من أقوم بتشغي ملف دوس وكذلك تعمل الفورم على صفحة أنترنت رجائي :أريد أن أشغل الفورم ولكن بدون أشغل ملف الدوس .وكذلك لا أريد أن أشاهد صفحة النت أريد أن يعمل على run timeشكرا لكم تقديم بلاغ
بتاريخ: 30 نوفمبر 200718 سنة comment_117503 أخي الفاضل:لقد تغير الحال كثير بين الإصدارين 6i والإصدارات التي أتت بعدهلأن الإصدار 6i يعمل على طبقاتين فقط أي يعمل كـ windows Applicationام الإصدارات التي أتت بعد فهي تعمل على ثلاث طبقات أي يعمل كـWeb Applicationهذا يعني أنه لابد من عمل الرن للفورم في مستعرض الإنترنت لديك وتشغيل طبقة web server هو ملف الدوس الذي تقصده أنت والذي يسمى OC4Jولكن يوجد طرق بحيث يتم عمل رن للفورم خارج نافذة مستعرض الإنترنت لديك ولكن لابد أن يظل المستعرض مفتوحاأثناء العمل مع الفورم مع تحياتي تقديم بلاغ
بتاريخ: 30 نوفمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_117504 شكرا أخ أحمد على ردكلكن عزيزي ماهي الطريقة التي أنت تفصدها؟2 -كذلك لو كانت لدي شاشات معموله على 6i يكون تشغيلها مع صفحة النت(بمعن انه نفس شاشة runtime ولكن على صفحة النت)3-لو حبيت اني انزل البرنامج عند مستخدم معين كيف يتك ذلك؟ولك جزيل الشكر تقديم بلاغ
بتاريخ: 30 نوفمبر 200718 سنة comment_117512 أخي الفاضل :الموضوع كبير ليس بهذه السهولة وشرحه يطولمن الممكن أن تراسلني عبر الإيميل لكي يتم توضيح الطريقة لكوهذا إيميلي [email protected]مع تحياتي تقديم بلاغ
بتاريخ: 30 نوفمبر 200718 سنة comment_117544 واذا كان ممكن ان تشرح لنا الطريقة علي الموقع حتي يستفاد منها الجميع لو امكن !! تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.