بتاريخ: 28 نوفمبر 200718 سنة comment_117319 اخواني الكرم ان عامل برنامج وفيه زر حفظ وتعديل وحذف واريد عدم قدرة المستخدم على التعديل الااذا ضغظ على زر التعديل لانه الان له القدره بالضغط على زر الحفظواريد منكم تعطياf7,f8,f10وجزاكم الله الف خير تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.