بتاريخ: 27 نوفمبر 200718 سنة comment_117299 انا بقدر افتح نافذة من اى زر احط عليه :- show_window('window_name'); لكن انا مش عارف افتح Canvas من الزر اللى بحط عليه :- show_view('canvas_name'); فهل من أحد لديه حل لهذه المشكلة ؟أرجو أرفاق مثال بال 6iو شكراً canvas.zip تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 نوفمبر 200718 سنة comment_117382 السلام عليكمما دمت تريد منادة اكثر من كانفس فيجب ان يكون هناك اكثر من بلوك اى ان كل كانفس له البلوك الخاص به والايتم الخاصة به اليك مثال على الفورمز 6وشكراميجا تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 نوفمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_117387 اليك مثال على الفورمز 6 أين المثال ؟ تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.