بتاريخ: 26 نوفمبر 200718 سنة comment_117204 السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهاخواني و اخواتي حدثت مشكلة غريبة ليو هي ان الفورم لا تعمل بعد ان كانت شغالة 100% و لم افعل شي سوى ان عملت انستال ل adobe flashعملت ريستور بوينت و ظلت نفس المشكلة قائمةو قد عملت سناب شوت لليرور و ارجو المساعدة بسرعةرحم الله والديكم دنيا و اخرة تقديم بلاغ
بتاريخ: 26 نوفمبر 200718 سنة comment_117223 اسمع صديقي العزيز اعمل runللملف المرفق start_oracle.zip تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.