بتاريخ: 25 نوفمبر 200718 سنة comment_117119 أنا لا أعرف طريقة عمل ال menus فأرجو من أخوانى ان يدولينى على اى شرح بسيط لاستخدامها ... أو على الاقل يقولى لى متى يتم استخدامها و اين و كيف ؟ .. و شكراً تقديم بلاغ
بتاريخ: 25 نوفمبر 200718 سنة comment_117122 درس تكوين القوائم في الفورم, الدرس مدعوم بالصور تقديم بلاغ
بتاريخ: 25 نوفمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_117128 اوكى ..... جارى المشاهدة و تشكر يا مودى تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.