بتاريخ: 25 نوفمبر 200718 سنة comment_117087 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاريد عمل delete_record من ال database ايضا وليس من الفورم فقطلان delete_record بتحذف من الفورم فقط وجربت delete from table لم تفلحاتمني حل المشكلةجزاكم الله خيرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 25 نوفمبر 200718 سنة comment_117092 قم بكتابة هذا الكود على الزر Delete_record;commit_form; بهذا يتم الحذف من الجدول تقديم بلاغ
بتاريخ: 25 نوفمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_117105 اشكرك اخى سامحولكنى يقوم فقط بحذف الداتا داخل الجدول وليس حذف ال row كامل بال primary keyارجو افادتى جزاكم الله خيرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 26 نوفمبر 200718 سنة comment_117210 شوف لو له details يجب مسحهم أولا و إن كنت تريد عند مسح الpk يمسح الfk لازم في الcreate table تكتب on delete cascade و ذلك في آخر الconstraint تقديم بلاغ
بتاريخ: 26 نوفمبر 200718 سنة comment_117215 استعمل alter وعدل القيود واضف on delete cascade كما اخبرك صديقنا جمال تقديم بلاغ
بتاريخ: 27 نوفمبر 200718 سنة comment_117285 والله يا اخت مروة لو حد رد عليكي ابقي ابعتي لي عشان انا عاوز الحتة دي............................ تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.