بتاريخ: 21 نوفمبر 200718 سنة comment_116709 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تواجهني مشكلة فبعد تصميم الفورمز و طلب تنفيذه تفتح صفحة الانترنت اكسبلورر و يقوم بتنفيذ الفورم و عند العودة و تصميم فورم اخر و طلب تنفيذه يفتح صفحة الانترنت و لكنه لا يقوم بالتنفيذفما هو الحل و جزاكم الله كل خير تقديم بلاغ
بتاريخ: 22 نوفمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_116847 يا ريت لو في اي واحد من الاخوان يساعدني في حل هالمشكلة وشكرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 22 نوفمبر 200718 سنة comment_116850 بسم اللهافتح قائمة Edit ثم أختر اخر أختيار PRef...و اتبع الصوره المرفقه تقديم بلاغ
بتاريخ: 24 نوفمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_116957 أخي سامح شكراً جزيلاً لك على اهتمامك و لكن الطريقة التي ذكرتها لم تساعدني في حل المشكلة و ارفق لك هنا رابط به مقطع يوضح المشكلة و كيفية حدوثها و أتمنى أن أجد لها حلاً مع العلم لكي أقوم بتنفيذ رن لشاشة بعد تنفيذ الأولى يجب أول أن أغلاق الفورمز كاملا ثم أعيد فتحه و أنت تعمل كم تأخذ هذه من وقت و جهد و هذا هو الرابط http://www.4shared.com/file/30226372/6e1f6...Forms_Prob.htmlو دمتم بخير تم تعديل 24 نوفمبر 200718 سنة بواسطة justice تقديم بلاغ
بتاريخ: 24 نوفمبر 200718 سنة comment_117008 أخى justice الأن وضحت المشكله فهذه المشكله حدثت معى من قبل و عندما قمت بتحميل برنامج FirFox كل شىء اصبح تمام .. رجاء تحميل البرنامج بدل من Internet Exp وانا فى انتظار النتيجه ... و ان شاء الله تتحل المشكله تقديم بلاغ
بتاريخ: 25 نوفمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_117071 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لقد قمت بتجربة الفير فوكس و تم حل المشكلة لدي و الحمد لله شكرا لك يا أستاذ سامح تقديم بلاغ
بتاريخ: 25 نوفمبر 200718 سنة comment_117078 أخى justice شكرا لك على اثارة هذه المشكله فكنت اواجها من قبل و لم اجد لها حل سوى تحميل نسخه جديده ولكن بارك الله فى استاذى مهندس سامح للأيضاح.... الف شكر لهذا المنتدى الرائع تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.