بتاريخ: 16 نوفمبر 200718 سنة comment_116138 السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهأنا بصراحة عندي سؤال محيرني و هو عند محاولتي التعامل مع شاشة متعددة الجداول (البلوك)كان لابد عمل زر حفظ مثل الموجود بالويزرد حيث يقوم بالSAVE AND UPDATE مرة واحدة عند ضغط زر السيف فكان لابد من وجهة نظري أن أتأكد من عدم وجود الريكور الحالي قبل لإنتقال للتالي فعلي أساس وجوده في الداتا بيزسأقوم بأبديت أو إينسيرت فالمشكلةإن عند عدم وجود البيان الذي أود إدخاه يحدث الEXCEPTIONالمشهور NO_DATA_FOUND فما الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و جزاكم الله خيراو السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.