بتاريخ: 15 نوفمبر 200718 سنة comment_116047 بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي لكم ياشباب الأولىبروسيجر يقوم بتعبئة list_item تلقائيا كل ماعليك هو إستدعاء البروسيجرPROCEDURE populate_my_list(p_list varchar2) IS rg_name varchar2(30) := substr(p_list,instr(p_list,'.')+1); err_code number;begin err_code := populate_group(rg_name); if err_code = 0 then populate_list(p_list,rg_name); else Message('Internal Error in Record Group '||rg_name||' :'||err_code); end if; end;الثانية:-بروسيجر يقوم بإضافة أي قيمة غير موجودة في list_itemPROCEDURE populate_my_list(p_list varchar2) IS rg_name varchar2(30) := substr(p_list,instr(p_list,'.')+1); err_code number;begin err_code := populate_group(rg_name); if err_code = 0 then populate_list(p_list,rg_name); else Message('Internal Error in Record Group '||rg_name||' :'||err_code); end if; end; ولكن ياترى متى ستري القيمة المدخلة فكر .......................إذا أردت أن ترى القيمة الذي أدخلتها في السجل السابق ضعها في triggerWHEN-VALIDATE-ITEM ****************ولقد أرفقت لكم أمثلة على ذلكأرجو أن تستفيدو منها وتبلو خالص تحياتي تقديم بلاغ
بتاريخ: 15 نوفمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_116049 أعذرونا كنت أريد أرفع لكم الملف المرفق وبعدين طلع لى رسالة بأنة لايمكن تحميل هذا النوع من الملفات نوع الملف fmp تقديم بلاغ
بتاريخ: 15 نوفمبر 200718 سنة comment_116069 اخي الكريم جزاك الله خيرايمكن صغط الملف ابي وين رار .rar تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.