بتاريخ: 14 نوفمبر 200718 سنة comment_115986 إخواني الكرامتحية طيبة وبعدأتمني مساعدتكم في الحصول علي كتاب عربي لبرمجة Form Bilder و Report Bilder !!!بصراحة أنا دخت كتير ولم أجد رد كتاب جيد في برمجة الديفولوبار ( Form + Report )شكراً للجميع تقديم بلاغ
بتاريخ: 15 نوفمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_116032 إخواني الكرامتحية طيبة وبعدلاجاء المساعدة في الحصول علي كتاب تعليم كيفية برمجة نماذج الديفولوبار للأوراكل بالعربيأنا في أشد الإحتياج لهذا الكتابوشكراً تقديم بلاغ
بتاريخ: 15 نوفمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_116127 والله العظيم يا إخواني أنا في أشد الإحتياج لهذا الكتابرجاء المساعدة تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.