بتاريخ: 14 نوفمبر 200718 سنة comment_115969 السلام عليكم عندي سوال خفيف دلوقتي انا عملت منيو وربطها بالمديول ولقيت ان البار الي فيه صور مختصرة للسايف والانسريت مش موجوده اية حلهارجاء ملاحظة الصور للفهم تقديم بلاغ
بتاريخ: 14 نوفمبر 200718 سنة comment_115994 أخي الفاضل :شئ طبيعي عندما تقوم بتغير Menu bar الإفتراضى يختفي معه أيضا Tools bar الإفتراضيوفي هذا الحالة يجب تصميم Tools bar جديد تظهر مع Menu bar التي أنشأتهاوذلك يتم من خلال خصائص عناصر القائمة فإذا أردت إظهار عنصر قائمة في شريط الأدوات يجب تغير خصائص وتحديد Icon له لكي يظهرمع تحياتي تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.