بتاريخ: 13 نوفمبر 200718 سنة comment_115860 يا شباب عندي مشكلة في تشغيل الفورم في g10 عندما اريد تشغيل الفورم تأتي هذه الرسالةارجوووو شرح هذه الرسالة وماهو الحلالخطأ موجود في المرفقات ارجووووووووووووو المساعدة error.doc تقديم بلاغ
بتاريخ: 13 نوفمبر 200718 سنة comment_115864 اخي في ديفلوبر 10g يوجد هناك ما يسمى بالليسنر من مكان ما شغلت الديفلوبر ستجد Start OC4j قم بتشغيله ( بعد ان تكون قد قمت بعملية الربط بين الديفلوبر والداتابيز)تقبل تحياتي تقديم بلاغ
بتاريخ: 13 نوفمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_115867 شكرا يا اخي على الرديا اخي قمت يتشغيل OC4j ولكن مازالت نفس المشكلةما الفائدة من الليسنر تقديم بلاغ
بتاريخ: 14 نوفمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_115937 يا شباب المشكلة عندي في الفورمز فقطانا جربت الريبورت واشتغل معي عندما اقوم بتشغيل اليسنر الذي بجانب الريبورت يشتغل عادي بس المشكلة عندما اقوم بتشغيل الليسنر الذي بجانب الفورمز يعلق ولا يكمل ارجوووووووووو المساعدة وتوضيح مالمشكلة باالضبط ارجووو الرد وشكرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 14 نوفمبر 200718 سنة comment_115949 أخى الحبيب هناك سيرفيز لم تعمل لديكوهىhttp listener ....هتلاقيها فىstart>>control panel>>adminstration tools>>serviceهتلاقى السيرفيز دى بتبدأ بoracleروح عليها وعمل ليها startوان شاء الله تتحل المشكلة معاك تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.