بتاريخ: 13 نوفمبر 200718 سنة comment_115853 السلام عليكم يا اخوانانا درست فورم 6i وقبل كم يوم نزلت فورم 10 g على جهازي وعندما فتحت الفورم لم الحظ اي تغيير يذكر بس اللتغيير الذي لاحظته عند تشغيل الفورم ارجووووووو توضيح اهم الفروق بينهم واذا امكن الشرح قيلا وشكرا منتظر ردودكم يا اخوة تقديم بلاغ
بتاريخ: 14 نوفمبر 200718 سنة comment_115997 على فكرة لايوجد فرق كبير بينهم ولكن الفرق الى بينهم هو ان 10g بتدخل على النت وشوية حاجات اخرى لم اعرفها والله اعلم تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.