بتاريخ: 1 نوفمبر 200718 سنة comment_115121 السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهبعد ظهور الأيكونات علي الشاشة عندي حاولت أضيف بعض آخر لإستخدمه في شاشات أخري فتفاجأت بهذه الرسالة فأرجو لمن لديه الحل أن يقوم بالرد سريعاً و ذلك للأهمية و لكم جزيل الشكر و الإحترام .و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهأسف نسيت أبعت الصورة و ستجدون بها الرسالة(في المرفقات) تقديم بلاغ
بتاريخ: 1 نوفمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_115124 الرسالة تظهر عند عمل ملف الicons.jar الذي يحتوي علي الأيكونات و هي:C:\DevSuiteHome_1\jdk\bin\jar.exe is not a valid win32 applicationهذا مع العلم أنها ليست المرة الأولي لكن الثانية و في الأولي حذفت الأوراكل ديفلوبر ثم عملت setup له تاني فشتغل لكني أريد معرفة السبب فمن يعلم فيخبرني و جزاه الله خيراً تقديم بلاغ
بتاريخ: 8 نوفمبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_115819 شكرا خلاص عرفت السبب كان في غالبا فيروس علي الجهاز فكان ماسح الملف و مخلي حجمه 0 تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.