بتاريخ: 1 نوفمبر 200718 سنة comment_115042 السلام عليكمان شاء الله سوف نبدا كورس DBA10g مع مهندس فى ايماك اكاديمى مشهور جدا وبسعر مناسب كتيرنحن اربع اشخاص وبحاجة الى شخصين اثنين فقط برجاء من يريد الاشتراك معى ان يتصل على هذا الرقم0125465366 (عماد) تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.