بتاريخ: 27 أكتوبر 200718 سنة comment_114337 السلام عليكمممكن تساعدوني لكتابة بالغة الكردية بتقارير او فورم مع شكر تقديم بلاغ
بتاريخ: 27 أكتوبر 200718 سنة comment_114339 والله الله المستعان انا لا اعرف شئ عن هذه اللغه لكن اخى الكريمافتح استرت وبعد كدا رن وبعد كدا اكتب regedit واعمل بحث عن nls_langوغير اللغه اللى انت عايزه لكن كردى انا لا اعرف والله الموفق تقديم بلاغ
بتاريخ: 27 أكتوبر 200718 سنة comment_114345 اولا يجب ان تتاكد ان اوراكل تدعم اللغه الكرديه ام لا تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.