بتاريخ: 8 أكتوبر 200718 سنة comment_112194 السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهاخواني و اخواتيارجو منكم تبليغي بكيفية تحويل قيمة تكست من فورم الى اخرى (يعني عند كتابة قيمة تكست في فورم و عند فتح فورم اخرى تظهر القيمة المدخلى من اول فورم الى الفورم الثانية)رحم الله والديكم ووفقكم الله دنيا و اخرة تقديم بلاغ
بتاريخ: 8 أكتوبر 200718 سنة comment_112208 السلام عليكمالاخ الكريمانت ممكن تضع قيمة التكست في GLOBAL VARIABLEوتاخدها من اي فورم تاني انت عايزهاشكرا تقديم بلاغ
بتاريخ: 8 أكتوبر 200718 سنة comment_112211 بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيح أستاذي استخدام الglobal هي الطريقة الأمثل وبعد اسناد القيمة للglobal ممكن وضع القيمة المخزنة في الglobal في الشاشة الجديدة باستخدام الtrigger التاليwhen-new-form-instance تقديم بلاغ
بتاريخ: 8 أكتوبر 200718 سنة comment_112224 مساء الخيرطيب ممكن مثال توضح فيه كيفية استخدام الجلوبال فريبال من شاشة الي شاشة .ارجوا منكم ذلك المثال بشدة .ميرسي ليكم وكل سنة وانتم طيبين .اختكم فى الله ميرال تقديم بلاغ
بتاريخ: 9 أكتوبر 200718 سنة كاتب الموضوع comment_112247 رحم الله والديكم و شكرا على المتابعة لكن ممكن تبينون كيفيه عمل ذلكووفقكم الله دنيا و اخرة تقديم بلاغ
بتاريخ: 22 أكتوبر 200718 سنة comment_113791 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهنفترض ان القيمة التي تريدين نقلها من فورم لأخري هي ال emp_idفي الفورم التي تريدين ان تنقلي القيمة منها ضعي هذا الكود علي button بيفتح الفورم الاخريمثلا ;global_emp_id:=:emp_id:وعلي الفورم الأخري التي يتم فتحها ضعي هذا الكود علي trigger when new form instance;text_item1:=:global_emp_id:وفقك الله تقديم بلاغ
بتاريخ: 23 أكتوبر 200718 سنة comment_113828 السلام عليكمادخل على اللنك دهhttp://www.4shared.com/dir/4292140/672daa52/sharing.htmlهتلاقى فورمتين واحد للادارات و التانية للموظفين التابعين للادارة اللى اختارتهاقوم بوضع الفورمز على Cو تاكد انها على Cعلشان ال path تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.