بتاريخ: 27 سبتمبر 200718 سنة comment_111285 الأخوة الكرام.............السلام عليكمماهو الكود الذي نستطيع من خلاله عمل BACK UP لقاعدة البيانات من خلال الفورم؟؟؟؟؟وهل يمكننا وضع هذا الكود في القادح PRE_LOGOUT أو في القادح WHEN_BUTTON_PRESSED وما هو الكود الذي يمكننا من استرداد قاعدة البيانات RESTORE وهل يمكننا وضع هذا الكود في القادح ON_LOGON أو في القادح WHEN_BUTTON_PRESSED وجزاكم الله كل خير تقديم بلاغ
بتاريخ: 15 نوفمبر 200718 سنة comment_116042 بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأخي الكريم اتوقع أنك تستطيع ولكن عند الخروج لبد من وضع الlogout procedure لكي يقوم بعمل fire لpre-logout trigger الذي يوجد فيه الكود المسؤول عن عمل النسخ الإحتياطي تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.