بتاريخ: 15 سبتمبر 200718 سنة comment_109969 السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهرمضان و مبارك اجمعينكيف يمكنني رفع المسجات التي تظهر من الاوراكل نفسه و استبداله بمسجات خاصة انا اكتبهاو كيف يمكنني وضع تريكر لفيلد معين بحيث اذا حدث خطا في الادخال فعند الانتقال الى الفيلد الثاني تظهر المسج كان تكون الرسالة تقول "نصا مكانا رقما او بالعكس"و رحم الله و الديكم دنيا و اخرة تقديم بلاغ
بتاريخ: 15 سبتمبر 200718 سنة comment_109975 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكى تقوم بإستبدال رساله برساله أخرى يكون ذلك عن طريق التريجر on messageوذلك عن طريق معرفة رقم الرساله التى تريد إستبدالها ووضع هذا الكودwhen message_code=-1203 thenmessage('eny message');1 تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.