بتاريخ: 28 يوليو 200718 سنة comment_105945 1- لدي قاعدة بيانات موجودة على السيرفير ولدي على الجهاز الفرعي أوراكل9 والديفلوبر 9 وأريد أن أعمل أتصال بالقاعدة الموجودة على السيرفر ولكن دون جدوى مع العلم أني كتبت اسم القاعدة واسم الجهاز نرجو لو تكرمتم من لدية إجابة فليتفضل 2- قمت بعمل نسخ أحتياطي من داخل الفورم وتمت العملية ولكن عملية الإسترجاع لم تتم فمن لدية أفضل طريقة لايبخل علينا تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 يوليو 200718 سنة comment_105950 نرجو أن توضح هل النسخ متساوية على الجهاز الرئيسي والفرعي أم لا؟ تقديم بلاغ
بتاريخ: 28 يوليو 200718 سنة comment_105968 اتجه الي regedit وفى FORM PATH90 قم بتخليق فاليو جديد new value وضف اليه التالي :DATABASE_NAME.DOMAIN_NAME.LOCALمثال :ORCL.HOTMAIL.LOCALORCL = DATABASE NAMEHOTMAIL = DOMAINLOCAL = تترك كما هي .جرب ونتمنى من الله ان يوفقك وشكراميجا تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.