الانتقال إلى المحتوى
View in the app

A better way to browse. Learn more.

مجموعة مستخدمي أوراكل العربية

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

مساعدة في ليست

Featured Replies

بتاريخ:

يا شباب انا كتبت هذا الكود في when_list_changed




go_block('emp');
execute_query;
if :lst =:lst then
go_block('emp');
execute_query;
end if;


بس المشكلة عندما اشغل الفورم واختار اول قيمة يتنفذ هذا الكود وعندما اقوم باختيار قيمة اخرى

لا يتنفذ الكود كيف استطيع ان اصحح هذا الكود

بمعنى عندما اختار قيمة من اللست يذهب الكارسر الى البلوك المذكور ثم يقوم بجلب البيانات وعندما اقوم باختيار قيمة اخرى يذهب الى البلوك ويقوم بمسح البلوك ويجلب البيانات الجديدة وهكذا



ارجو المساعددددددددددددددددددددة

بتاريخ:
  • كاتب الموضوع

ارجو المساعدة

بتاريخ:

مثلا لو اعتبرنا الليست ستختار منها رقم موظف و تريد بلوك emp ان يحضر معلوماته كل ما قمت بتغيير اللست
شوف و طبق

declare
wh varchar2(300);
begin


wh := 'empno = ' || :lst ;


Set_Block_Property('EMP',DEFAULT_WHERE,wh) ;
go_block('EMP');
execute_query;


end;
ملاحظة اللست لازم تكون في بلوك مش داتابيز ماشي.
طبعا اختار النص و غير الاتجاه حتى يصبح مقروء و بالتوفيق

بتاريخ:
  • كاتب الموضوع

مشكووووووووووووووووور

يا اخي على الاجابة



وجزاك الله خير

بتاريخ:
  • كاتب الموضوع

يا اخي ظهرت مشكلة

عندما اختار اي رقم في اللست يذهب الى البلوك mm "مثلا" ثم يقوم ياستخراج البيانات

بس المشكلة عندما اقوم بالادخال في التيكست الموجودة في البلوك mm واقوم بالحفظ

تأتي رسالة خطا "لانه عندما احفظ يقوم بادخال البيانات في اللسيت وليس في الجدول اللذي في البلوك mm "

مالحل

بتاريخ:

بصراحة مش فاههم كثير
بس الليست ما هي داتابيز Database NO

كمان ما يكون في حقول معمول فيها خاصية Copy Value From من تجاربك السابقة على نفس الفورم

جرب ابني الفورم بسرعه من الصفر بنفس التقنية شوف المشكلة بتظهر ولا لأ
لانه الواحد لما يكون بيجرب و بيغلط و بيعدل بيضل بعض الكود القديم اللي بيسبب مشكال و هو ناسيه

تحياتي لك و لمثابرتك في حل مشاكلك

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية

Account

Navigation

البحث

إعداد إشعارات المتصفح الفورية

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.