بتاريخ: 21 مايو 200719 سنة comment_100265 كيف يمكن ربط application معمول على form 6i بي database 10g موجودة على ال server تقديم بلاغ
بتاريخ: 21 مايو 200719 سنة comment_100291 اعتقد انو الموضوع ممكن يتم عن طريق net configration assistance انا عارف الطريقه نظريا لكن ما جربتها لسهلكن انشاء الله حأسال وارد عليك.... تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.