بتاريخ: 19 مايو 200719 سنة comment_100173 when i run the form the internet explorer shutdowns with respect i m using IE7 PLEASE HELP QUICKLY تقديم بلاغ
بتاريخ: 20 مايو 200719 سنة comment_100178 لقد حدثت معي نفس المشكله في كلا من IE6,IE7و قد كان سبب المشكله في IE6 هو بعض ال Addons التي كنت أستخدمها و لكن المشكله قد حلت بسهوله بعد أن عملت Disable أو Uninstall لهاأما بالنسبه ل IE7 فقد حدثت هذه المشكله بعد أن قمت بالترقيه من IE6 إلى IE7 وقد تتبعت الخطأ ووجدت أن السبب في هذه المشكله هو ملف DDL خاص بال Jinitiator وقد يكون السبب في ذلك هو عدم توافقه مع الإصدار الجديد من الإكسبلورر.. والله أعلم.. ( مع العلم باني قد نزلت آخر إصدار له من موقع أوراكل) وكان الحل الوحيد لهذه المشكله هو عمل downgrade و uninstall لIE7 و الرجوع ل IE6 مره أخرى.. تقديم بلاغ
بتاريخ: 2 سبتمبر 200718 سنة comment_109045 الحل عشان يشتغل الإنترنت اكسبلورر مية بالمية انك تلغي كل برامج الtoolbar زي ال yahoo toolbar, hotmail toolbar, yahoo browser serviceوكل البرامج اللي فيها توولبار والبرامج اللي بتشتغل مع تشغيل الإكسبلورر لأنه الأوراكل ثقيلة والإنترنت اكسبلور ما بتحملها ولو جربت النت سكاب راح يشتغل مية بالمية ان شاء اللهولا تنسى تقيم ال popup blocker تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.