بتاريخ: 9 مايو 200719 سنة comment_99316 يا جماعه كيف بدي اعمل insert لأكثر من record على جدول معين دفعه واحدهمثلأ مجموعه من الاكواد A1 .....A20 B1 ......B20 وهكذا أعملخم بجملة ادخال واحده تقديم بلاغ
بتاريخ: 9 مايو 200719 سنة comment_99353 السلام عليكم و رحمة الله -تعالى- و بركاته,الاخ admin0 اتبع الخطوات الاتيه:-- اكتب في command line الامر SQL> EDحتى تفتح ال buffer ثم اكتب الاوامر التاليةBEGIN INSERT INTO emp (empno, ename, job) VALUES (1, 'AHMED', 'PRESIDENT') ; INSERT INTO emp (empno, ename, job) VALUES (2, 'ALI', 'MANAGER') ; COMMIT ;END ;/ثم تخرج من ال buffer تحياتي... تقديم بلاغ
بتاريخ: 9 مايو 200719 سنة comment_99358 أو إستخدم أي برنامج مساعد مثل التودجزاك الله خير أخي أبو سند تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.