بتاريخ: 25 أبريل 200719 سنة comment_98064 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...حبيت استفيد من خبراتكم....واتمنى الاقي منكم التعاون...انا عندي مشروع عن تحليل نظام شؤون الموظفات ...ماني عارفه كيف ممكن اسوي جداول القرار....او خرائط التدفق...مع العلم اني اهتميت بالتحليل بالرواتب...اتمنى الاقي منكم المساعده...واي معلومات تبغوها انا حاضره...لكم مني كل الشكر...بانتظااااااااااااااااااااااااركـــــــــــــــــــــــــــــم تقديم بلاغ
بتاريخ: 26 أبريل 200719 سنة comment_98093 يمكنك عرض ما توصلت اليه اثناء مرحلة جمع البيانات والتحليل المبدئي مع تحديد اهداف النظاموالانشطة والمهام المطلوب تحقيقها من النظام فيما يخص رسومات التحليل مثل DFD - ER يمكنك استخدام برنامج Power Designer 12 وهو موجود بمنتدى البرامج المساعدة وهو سهل التعامل معه وتعلمه يمكنك استخدام خاصية البحث بالمنتدى .. توجد مشاركات عديده فى نظام شؤون الموظفين مع تمنياتى بالتوفيق تقديم بلاغ
بتاريخ: 26 أبريل 200719 سنة كاتب الموضوع comment_98119 بحثت في المنتدى....مافي اي تحليل او شي ينفعني...وياليت الاقي من يساعدني ...ولو سمحت البرنامج هذا وين احصله؟؟؟ممكن رابط للبرنامج لو سمحت....Power Designer 12 تقديم بلاغ
بتاريخ: 27 أبريل 200719 سنة comment_98154 برنامج ال power designer من هنــــــــــــــــااحدى المشاركات بالمنتدىمشاركة اخرىمشاركة اخرىموقع متخصص فى اعداد ال ER تقديم بلاغ
بتاريخ: 27 أبريل 200719 سنة كاتب الموضوع comment_98182 مشكووووووووووووووووووووورربي يجعله بميزان حسناتك.....اتمنى ينفع معاي.... تقديم بلاغ
بتاريخ: 6 أغسطس 200718 سنة comment_106694 اختي انا عملت برنامج شئوون موظفين مصغر جدا يعني بدون الرواتب والصلاحيات وغيرها من مكملات برنامج شئوون الموظفينممكن تستفيدي وهذا الERDللبرنامج ؟ER.doc تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.