بتاريخ: 24 فبراير 200719 سنة comment_92625 لو سمحتم اريد افهم ما هو الهدف او الاستفاده من تكوين ال package ثم كيف اكون فكره لتكوين packageانا اعرف خطوات التكوين specification and body لكن افتقد الى كيفية التفكير لتكوين body اقصد الربط بين ال function and procedure فى ال body اعرف انه قد لا يفهم بعض الاشخاص قصدى لكن اريد ممن فهم الغرض من السؤال توضيح كيف اكون فكره لبناء package قوى وكيف اربط بين عناصر ال body بهارجو من الاخ hanyfreedom2005 عدم الرد على الموضوع لانى سبق وعرفت رايك وحتى لا يعتمد احد الاخوه على ردك ويكتفى به تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.