بتاريخ: 7 فبراير 200719 سنة comment_91055 السلام عليكم select sys_context('userinv','ip_address',15) from dual;هذه الselect تخرج الIP للجهاز الموجود عليه الdatabaseلكن ما أريده كيف أظهر ip لمستخدم يدخل على الداتابيز من جهاز أخر تقديم بلاغ
بتاريخ: 8 فبراير 200719 سنة comment_91123 select sys_context('userenv','ip_address') from dual تقديم بلاغ
بتاريخ: 9 فبراير 200719 سنة كاتب الموضوع comment_91191 أرجو أن تعطينى مثال على استخدام webutil تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.