بتاريخ: 10 يناير 200719 سنة comment_88869 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاود ان اسأل:هل هناك طريقة لجلب آخر سجل في الجدولوشكرا.... تقديم بلاغ
بتاريخ: 10 يناير 200719 سنة comment_88910 جرب هذا الكود لعل و عسى أن يجعل الله فيه الحلSELECT * FROM EMP TWHERE T.ROWID = (SELECT MAX(F.ROWID) FROM EMP F) تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.