بتاريخ: 3 ديسمبر 200619 سنة comment_85681 عاوز اعمل فورم ب 6i لما المستخدم يكتب كلمة سر و باسورد يدخل على القوائم و باقى البرنامجعلى فكره دورت فى المنتدى و لم اجد عن هذا الموضوع تقديم بلاغ
بتاريخ: 3 ديسمبر 200619 سنة comment_85766 use the layout wizard to create the data block then create layoutd by using the layout wizard تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.