بتاريخ: 5 فبراير 200422 سنة comment_822 كبداية لو حد عايز يجربممكن ينزل نسخةoracle 8.1.7 for linuxمن موقع الاوراكلو ينزل نسخةwinlinux for win 98و يجرب و دا بداية سهلة لينكس يعمل من الوندوز و نسخة خفيفة من الاوراكلو جميع بيانات التحميل متوافرة فى موقع اوراكل تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.