بتاريخ: 9 يونيو 200422 سنة comment_8138 إفتح ال notPad ثم إكتب الأمر التالي:ifrun60 form_name.fmx usernam /pasword@databasenaemثم إحفظ الملف على شكلFileName.cmd عفوا يجب كتابة الأمر :cd c:\folderNameمثال: cd c:\ Project ifrun60 EMP.fmx Ruwili/1234@Mydb تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.