بتاريخ: 19 يوليو 200619 سنة comment_74685 السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهعندى سؤال عن كيفية عمل USER مطابق ل USER آخريعنى مثلا اريد عمل USER مثل HR و يكون اسمه HR1 و آخر مثله و يكون HR2 على ان يكون لهمن الجداول و الصلاحيات مثل الHR الاساسىأرجو أن أكون نجحت فى توصيل السؤال وجزاكم الله خيرا تم تعديل 19 يوليو 200619 سنة بواسطة abd l rahman تقديم بلاغ
بتاريخ: 19 يوليو 200619 سنة comment_74698 طبعا البيانات بتاعة ال hr مسجلةهتعمل كورسر عشان يجيب الصلاحيات و الجداول where user_id ='hr 'وتعمل لها ادخال تقديم بلاغ
بتاريخ: 20 يوليو 200619 سنة كاتب الموضوع comment_74767 السلام عليكمجزاك الله خيرا يا اخ fish ولاكنى لم افهم جيدا تقديم بلاغ
بتاريخ: 20 يوليو 200619 سنة comment_74786 Dear Abdel RahmanYou can create new user and export the old one and import it in the new on تقديم بلاغ
بتاريخ: 20 يوليو 200619 سنة كاتب الموضوع comment_74802 Thanks for your post Debug_bibobut I am beginner and i don't know how to export and importPlease explain how to do that تقديم بلاغ
بتاريخ: 27 يوليو 200619 سنة كاتب الموضوع comment_75268 هههههههههالسلام عليكم يا اخ saaaamiانا كنت وضعت سؤال هنا وهناك و لاكن الرد جاء هناكو شكرا تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.