بتاريخ: 18 يوليو 200619 سنة comment_74673 بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,أرجو من الأخوه الأعضاء الأعزاء لو ممكن اللي عنده موقع او تعليميات صوت وصوره يا ريت لو يقوللي علي مكانها او اللينك بتاعها او يرفقها مع رساله من فضلكم.الف شكر.................. والصلاة والسلام علي رسول الله تقديم بلاغ
بتاريخ: 18 يوليو 200619 سنة comment_74677 عزيزي انت لم تحدد باي جزء تريد الشرح ولكن ممكن تدخل على موقع اوراكل وبه شرح مصور وسوف اضع لك مثال والمعذره لان الحال من بعضه انا مستجد في الاوراكل وهذا مثال يمكن يفيدكhttp://st-curriculum.oracle.com/tutorial/D...orial/index.htmبعد ذلك تختار show me بناء على نظامك ويندوز او لينكساتمنى لك التوفيق تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.