بتاريخ: 9 يونيو 200620 سنة comment_71660 السلام عليكم..اريدان اعرف كيف اطبق اوامر الPL/SQL اوكيف ادخل اليه من خلال الSQL*PLUS لان كلما اكتب اوامر الPL/SQL واعمل ENTER للتطبيق يطلع ليERROR فارجومنكم المساعدة في ايجاد طريقة لحل هذة المشكلة.. وجزاكم الله الف خير.. تقديم بلاغ
بتاريخ: 9 يونيو 200620 سنة comment_71672 أخي العزيز يتم ذلك من خلال كتابة الأمر :set serveroutput onفي مؤشر SQL*PLUSوذلك قبل العمل على pl sql وأتمنى ان تجرب ذلك . تقديم بلاغ
بتاريخ: 10 يونيو 200620 سنة comment_71734 الاخ alasbahiارجو ان تعطينا رقم ال Error الذي يطلع لديك ليتم حل المشكلة تقديم بلاغ
بتاريخ: 15 يونيو 200620 سنة comment_72218 أعتقد انه لا يمكن كتابة كود pl/sql مباشرة داخل ال sql plusولكتابة كود برنامج داخل ال sql plus يتم ذلك بكتابة الكود داخل procedure اي اننا لتنفيذ هذه الجملة مثلاif x >10 then x := y;else x := y+1;end if;نكتبها بهذا الشكلDECLARE x number;y number;BEGIN if x >10 then x := y; else x := y+1; end if;END ; تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.