بتاريخ: 9 أبريل 200620 سنة comment_65787 بسم الله الرحمن الرحيمكيف يمكن ان ادخل على databaseباسم sys تقديم بلاغ
بتاريخ: 9 أبريل 200620 سنة comment_65788 الاخ العزيز:الباسورد لليوزر الـSYS بشكل إفتراضي هو change_on_installوشكراً تقديم بلاغ
بتاريخ: 9 أبريل 200620 سنة comment_65801 يجب ان تدخل باحد الطريقتين التاليتين :-sql>conn sys as sysdbaorsql>conn sys as sysoperومن ثم اضغط على زر Enter بعدها سيتم طلب كلمه المرور منك وهيا كما تفضل اخى omar-alreyati وذكرها لك. تقديم بلاغ
بتاريخ: 9 أبريل 200620 سنة كاتب الموضوع comment_65919 شكرا لكم على سرعة الاستجابة............................................ز تقديم بلاغ
بتاريخ: 29 أبريل 200719 سنة comment_98378 أخى الكريم عمرما الفرق بين ال sysdba وال sysoper ؟ و شكراً تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.