بتاريخ: 11 مارس 200620 سنة comment_62636 السلام عليكم exp userid=scott/tiger file=c:\Backup\scott.dmp الأمر لم ينجح عندي عل أوراكل 9iهل في طريقه أخري لعمل backup للداتا بيز تقديم بلاغ
بتاريخ: 12 مارس 200620 سنة comment_62645 السلام عليكم جرب هـــذا الكود ويـــــــــــــــارب ينفع وهو شغال معىexp scott/tiger full=y file=c:/mydb.dumpعلى فكرة mydb هى مكان وضع backup الخاص بى فى مجلد الموجود به الداتا بيس تقديم بلاغ
بتاريخ: 12 مارس 200620 سنة كاتب الموضوع comment_62783 السلام عليكمبالنسبه للحل نفس المشكله لأنه بيعتبر إنه الأمر exp مش موجود تقديم بلاغ
بتاريخ: 21 مارس 200620 سنة comment_63726 الاخ الكريماذا كانت نسخة الأوراكل هي النسخة اوراكل 8 استخدم exp80 system/manager file=c:\Admin05.dmp log=c:\log.log full=Y اذا كانت النسخة 8i فما فوقاستخدم exp system/manager file=c:\Admin05.dmp log=c:\log.log full=Y اذا لم تعمل فأظن انك غيرت اسم ال domain name او اسم الجهازلذلك اذهب الى oracle home\NETWORK\ADMINافتح ملف اسمه SQLNET.ORAابحث عن سطر مكتوب فيه SQL_AUTHENTICATION_SERVICES = ( NONE ) تقديم بلاغ
بتاريخ: 22 مارس 200620 سنة كاتب الموضوع comment_63935 السلام عليكمشكرا للأخوه عل الردودالمشكله الحمد لله حليتها الخطأ كانت عندي إني أنا بأنفذ الأمر عل شاشه sql فالتنفيذ صار عل شاشه الدوس dos تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.