بتاريخ: 22 فبراير 200620 سنة comment_60867 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،لدي بعض الأسئلة عن PL/SQL ، فأرجوا مساعدتي :1- هل يمكن استخدام أوامر DDL في قوالب PL/SQL داخل الفورم ؟2- هل يمكنني إنشاء مستخدم جديد عن طريق الفورم بأوامر PL/SQL ؟3- لماذا أمر CREATE في الفورم لا ينفذ ، مع أنه يمكن أن ينفذ في قوالب PL/SQL ؟4- ما هو اسم جدول المستخدمين الموجود في قاعدة البيانات ؟5- كيف أستطيع إنشاء مستخدم داخل الفورم باستخدام قالب PL/SQL ؟ تقديم بلاغ
بتاريخ: 23 فبراير 200620 سنة comment_60885 الاخ الكريمنعم ممكن تنفيذ اوامر DDL عن طريق الفورموالنقاط الاربعة التي تستفسر عنها جوابها واحدة حيث لايمكن تنفيذ اوامر DDL من خلال الفورم الا باستخدام فانكشن يسمى forms_ddl حيث تضع جميع الاوامر التي تريد تنفيذها FORMS_DDL('ALTER TABLE ADMIN05 ADD R NUMBER(4)'); هكذا تنفذ ال FORMS_DDL وعلى شاكلتها جميع اوامر PL/SQL تقديم بلاغ
بتاريخ: 4 مارس 200620 سنة comment_61723 اخى Admin05 .. و لاله الواحد مش عارف يقولك اية على اية ولا اية ؟دائما لا تنسانا بمعلومات الرائعة و لكل دوام التفوق و شكراOracle ITself تقديم بلاغ
بتاريخ: 18 مارس 200620 سنة كاتب الموضوع comment_63470 مشكور أخوي على مساعدتك ،،، وجزاك الف خير وعافية تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.