بتاريخ: 20 ديسمبر 200520 سنة comment_54871 السلام عليكمهذه الشاشة بها طريقة عمل combo بمثال بسيط جداكل ما عليك الا ان تنفذ الملف ال sql اولا على المستخدم scottثم تشغيل الشاشة وهى طريقة سهلة وأتمنى ان تنال اعجابكم combo.zip تقديم بلاغ
بتاريخ: 7 يوليو 200718 سنة comment_104267 السلام عليكمارجو من الاخ mohmmed-f كتابة المثال على عمل combo على جدول scott لان ملف المرفقات لم اتمكن من فتحه مع جزيل الشكر تقديم بلاغ
بتاريخ: 12 يوليو 200718 سنة comment_104761 mohamed_fاشكرك على المشاركة .. الرائعة ...مع تحياتي الحارة .. لك تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.