بتاريخ: 5 ديسمبر 200520 سنة comment_53281 السلام عليكمكيف ممكن عن طريق sql/pl أعمل إدخال لقيم في الداتا بيزولو ممكن يكون بمثال تقديم بلاغ
بتاريخ: 9 ديسمبر 200520 سنة comment_53772 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ( لو بحثت حتماً ستجد مبتغاك )هذا الاسلوب ما ينفع وهو عندما يجيك واجب او اي شيء وبدون تفكير ولا بحث حتى في المقرر الذي معك لان ليس من الممكن دراسة اوراكل بدون مقرر ولا يوجد مقرر اواكل بدون التطرق لإدخال البيانات ...هذا الكلام هنا وهناك ( الفريق العربي للبرمجة ) ..insert into (الاعمدة المراد ادخال البيانات فيها)valuse(القيم المراد ادخالها)إلى اللقاء تم تعديل 9 ديسمبر 200520 سنة بواسطة ATmax تقديم بلاغ
بتاريخ: 10 ديسمبر 200520 سنة comment_53803 بسم الله الرحمن الرحيمجملة الادخال هيinsert into tablename values(col1,col2,col3,....);example:insert into student values(12,'hala ahmed'); تقديم بلاغ
بتاريخ: 27 ديسمبر 200520 سنة comment_55694 كل الاراء صحيحة ولكن اريد ان اضيف شيئ انه اذا اردت ان تدرج الحقول الموجودة في الكنفس يجب عليك كتابتها بهذا الشكلdeclare begin insert into student(st_no,st_name) values (:txt_sno,:txt_sname);commit;end;حيث ان st_no,st_name هي حقول مجودة في جدولstudent والـ txt_sno,txt_sname هي اسماء الحقول المجودة في الكنفس ارجو ان يكون الشرح واضح تم تعديل 27 ديسمبر 200520 سنة بواسطة ym_yemen تقديم بلاغ
بتاريخ: 3 أغسطس 200619 سنة comment_75684 مشكور اخي والي الامام انشاء اللهوارجو من لدية خبرة عن طريقة عمل parameter تقديم بلاغ
بتاريخ: 3 أغسطس 200619 سنة comment_75727 شكرا لكم علي عدم الاجابة وعدم الاهتمام مع اني عضو جديد تقديم بلاغ
بتاريخ: 5 أغسطس 200619 سنة comment_75804 اخى العزيز يا ريت توضح اكثر اية المقصود بال parameterهل هو parameter فى شاشة ولا parameter ل function ولا اية بالظبط تقديم بلاغ
بتاريخ: 15 أغسطس 200619 سنة comment_76633 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.أولا :إذا كنت تعني الـ Parameter في PL/SQLسواء كان في Procedures , Functionsمثال لكل نوع create procedure <procname> ( P1 IN <datatype>,P2 OUT <datatype>,P3 IN OUT <datatype>)is <private variable declaration>begin-- You can't no assign an IN parameter varaibles-- You can use an IN parameter variables-- You can assign an OUT parameter variablesend;create function <function_name> (p1 in number,p2 in number) return <datatype>is -- the same above -- pv (private variable ) (which will be return value)begin -- assing define return datatype variable return (pv);end;أما بخصوص الفورميمكنك إستخدام المعامل بنفس الطريقية التي تتعامل مع متغيرات البلكفمثلا قمت بتعريف متغير في النود البارامتر فتقوم بالآتي إذا أرت أن تعطيها قيمه:parameter.<pname>:=<value>;ولو أردت أن تغير القيم من خارج الموديول أي تريد أن تنادي فورم به بارامترز من فورم أخر وتريد أن تمرر القيمفما عليك إلا أن تعمل الآتيDECLARE list_id ParamList; BEGIN /* ** Create a parameter list named "input_params" */ list_id := Create_Parameter_List('input_params'); /* ** Add two parameters to the list to pass values for each ** user-defined parameters defined in the target form; for each ** parameter, specify its key, type (text or data), and value */ Add_Parameter(list_id, 'CITY',TEXT_PARAMETER,'BOGOTA'); Add_Parameter(list_id, 'CATEGORY',TEXT_PARAMETER,'EXPORTS'); /* ** Now call the form, referencing the parameter list ID ** in the last argument to the CALL_FORM procedure */ Open_Form('trade',ACTIVATE,NO_SESSION,list_id); END; تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.