الانتقال إلى المحتوى

كيف أعمل calender في مشروع

بنت الجبل

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
عندي مشروع , :unsure: وأريد أعرف كيف أضيف التقويم في الفورم ،
لان هذا العمل يوفر عليه عمل trigger in the forms
ولكم مني جزيل الشكر

رابط هذا التعليق

في الحقيقه ماتسأل عنه أخي العزيز هو يتعلق طبعـا في أنه راح تغير في لوحه التحكم في الويندوز نفسه اللغه وتخليها هجري هذا ماقرأته من أحد الكتب وماجعلنيس أكتب الرد او التعقيب على موضوعك هو انني رأيت نفسه في الكتاب أنذاك
هذا والله أعلم
ولا تؤاخذنا يااخي الكريم
وأسف لو ماكان تقيبي هذا ضايقك

رابط هذا التعليق

السلام عليكم .... أختي بنت الجبل...
مرفق ملف يحتوي على طريقة إضافة التقويم لأي فورم ويحتوي المجلد على كل ما تحتاجينه من ملفات لكي تتم إضافة التقويم بشكل كامل

وع فكرة انا هاد المجلد اعملت له تحميل من الموقع والأستاذ عمر باعقيل هو الي كان منزله في الموقع .... وراح تلاقي ملف مفكرة اسمه Calendar1 هو نفس الي حمله الأستاذ عمر ولكن أضفت الكود الذي يجب كتابته في ال trigger
وطبعااااا المثال كان على جدول emp في المستخدم scott

وان شاء الله إذا اتبعتي الطريقة بشكل جيد راح يشتغل التقويم :unsure:

تمنياتي بالتوفيق للجميع

وجزاكم الله خيرااااااااااااا جميعاااااا في هذا المنتدى الرائع

Calendar.rar

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ........ اخي الفاضل arsen_lobin ... فكرة حلوة وهي مطبقة اصلا بالمنتدى :huh: وفي قسم خاص بمشاريع الاعضاء ... يعني الفكرة معمول بها وتم تنفيذها بالمنتدى .....وما عليك الا انك تتابع في قسم المشاريع وان شاء الله راح تفيد وتستفيد

تمنياتي بالتوفيق للجميع
:unsure:

رابط هذا التعليق

اشكر الجميع على التفاع والى الامام
احب ان انبه الاعضاء الى استخدام امكانية البحث قبل وضع المشاركات لان معظم الاستفسارات موجوده في المنتدى وقد سبق مناقشتها ووضع امثلة عليها وشكراً
مشرف المنتدى

رابط هذا التعليق

السلام عليكم جميعااااااااا ويعطيكم الف عافية ع الجهود الحلوة هاي
وانا حابة اضم صوتي لصوت الأخ khaled ..وأحكي ياريت بجد نأخذ بعين الإعتبار قصة البحث لانو بصراحة التكرار موجود وفي إستفسارت تم طرحها سابقاااا بالمنتدى

وتمنياتي بالتوفيق للجميع

رابط هذا التعليق

شباب ياريت حد يعرفنى ازاى اشغل الكالندر دى كل اما احملها على الفورمز يقولى فى error وانو مش قادر يقرى الملف *.pll فياريت حد يفدنى لانى محتاجها جدا

رابط هذا التعليق

شباب انا لما حملت الفورم my_calender على الديفولوبر كل الاكواد بتاعتها مقفوله هيا معموله بفورم 9i ولا ايه وبعدين اللى الفورمز التانيه مش قادر يحمل ملفات pll بتاعت الكالندر بعد اذنكوا حد يدلنى على الطريقه لانى محتاجها جدا

رابط هذا التعليق

• بعد 1 سنة...

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية