بتاريخ: 22 نوفمبر 200718 سنة comment_116880 [وسط].,,.بهدف الرقي بالمنتدى بشكل عام وبقسمنا العزيز بشكل خاص خطرت لي بالامس فكرة تتعلق بترتيب القسم والمواضيعلاحظت عنوانا لاحد المواضيع مكتوب فيه ( شرح لـ ....) اعتقدت انه موضوع يقدم فيه الكاتب شرحا عن جزئية ما او معلومة او او .... ولكنني عندما دخلت تفاجأت بأنه يطلب شرحا ولا يضع شرحاوهذه الجزئية تفتح مسربين للنقاش:لماذا نكون شعبا مستهلكا اكثر منه منتجا ؟؟؟؟؟ولماذا لا نقوم بترتيب شكل موضوعنا لكي نسهل على انفسنا وعلى غيرنا مهمة مساعدتنا؟؟؟؟صراحة الجزء الاول اخذ نصيبه من النقاش و هذا راجع لطبيعة الشخص فليس من المعقول ان اتي الى X من الناس واطلب منه ان يعطيني من علمه ما لا يريد هو ولكن تعليقي على الجزء الثاني من النقاش.... وهو شكل المواضيع وترتيبها.,,.[وسط].,,.الفكرة هي بوضع وسم صغير قبل عنوان الموضوع يحدد محتواه.,,.[وسط]مثلا:- [/وسط][/وسط][شرح][سؤال][طلب] .,,.وهكذا يكون الموضوع مرتبا وشكل القسم اجمل بانتظار ارائكم حول الموضوع واي فكرة تتيح لنا تطوير المنتدى والقسم بشكل خاص.,,.[وسط].,,.لذلك قبل ان تقوم بكتابة موضوع في هذا القسم الرجاء الالتزام بالقوانين لكي لا تعرض نفسك للمخالفةاو لأغلاق موضوعك.,,.وشكرا لكم [/وسط] [/وسط] تقديم بلاغ
بتاريخ: 22 نوفمبر 200718 سنة comment_116892 الى الامام دائمااقتراح رائع انا ايضا لى نفس الملاحظة وكثير ما افاجا بنفس الموضوعوالهدف حتى تسهيل عملية search تقديم بلاغ
بتاريخ: 30 نوفمبر 200718 سنة comment_117521 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،اتقدم بشكري الجزيل للساده القائمين على هذا البرنامج واتمنى لكم المزيد من الابداع في عملكم ، بالنسبة لموضوع ترتيب المنتدى فاني اقترح تصنيفه على اساس الموديل ومن ثم التصنيف الذي تطرق له السيد المشرف ، بحيث يتم التصنيف على اساس ( AP ) او ( AR ) أو ( FA ) .. وتحت كل تصنيف يتم وضع الوسم ( طلب - شرح - تعليق ... وهكذا ) هذا وباالله التوفيق.أخوكم جاسم محمد عبيد تقديم بلاغ
بتاريخ: 2 يونيو 200818 سنة comment_130316 السلام عليكمربنا يجزيك خير على هذا الموضوع الممتاز - وأتمنى أن يؤدى الى المزيد من النجاح فى هذا المنتدى الجميل - وعلى القائمين به كل السلام والتحية - وأهمس فى أنهم بقول الرسول (ص) أنقطع عمل ابن ادم الا من ثلاث -(علم ينتفع به)- ربنا يحسن نيتكم و يخلص اعملكم - أخوكم اسلام صابر (مبتدئين أوراكل) تقديم بلاغ
بتاريخ: 20 يونيو 200917 سنة comment_160771 هل هذة القوانين تطبق على ناس وناسلقد تم حذف موضوعى بدون سبب وهو مشابهه تماما لمواضيع اخرى تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.